©§¤°^°¤§©¤ أبناء الصدرين الشهيدين.. لبيك ياعلي لبيك .. يا حسين ¤©§¤°^°¤§©
 
البوابةاليوميةالرئيسيةس .و .جالتسجيلمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (انصار المهدي) تدين حملة الاعتقالات التي تعرض لها اعضائها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المسك
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 971
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

بطاقة الشخصية
الوطن: العراق
msn: أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب في الله
نشاط العضو:
65/150  (65/150)

مُساهمةموضوع: (انصار المهدي) تدين حملة الاعتقالات التي تعرض لها اعضائها   الأحد 6 يناير - 20:18

(انصار المهدي) تدين حملة الاعتقالات التي تعرض لها اعضائها

بغداد الملف برساستنكرت جماعة شيعية تطلق على نفسها ( انصار الامام المهدي) حملة الاعتقالات التي طالت اعضائها في مدن الناصرية والنجف والبصرة. وقالت في بيان تلقت وكالة ( الملف برس) نسخة منه ان " الحكومة العراقية كانت وما زالت تصب جام غضبها على أنصار الإمام المهدي، فقد قامت قبل ثلاث سنين تقريباً بهدم حسينية أنصار الإمام المهدي (ع) في النجف الأشرف واعتقال أنصار الإمام المهدي وتعذيبهم ثم تسليمهم إلى قوات الاحتلال المجرمة ليتم تعذيبهم على الطريقة الغربية الحديثة ، ثم قامت أيضاً قوات الأمن العراقية في العام المنصرم وفي شهر محرم الحرام بهدم حسينية أنصار الإمام المهدي (ع) في النجف الأشرف مرة أخرى وأغلقوا مكتب الأنصار الواقع قرب مرقد الإمام علي بن أبي طالب (ع) واعتقلوا من فيه من طلبة الحوزة العلمية وعلى رأسهم السيد الجليل حسن الحمامي نجل المرجع الديني الراحل السيد محمد علي الموسوي الحمامي وأودعوهم السجن لمدة شهر ونصف تقريباً حيث التعذيب البدني والنفسي والمعاملة الشنيعة مع طلبة الحوزة العلمية. كل ذلك بدون أي تهمة أو جناية حتى أنهم في نهاية الأمر لم يجدوا عليهم ذنباً يحاكموهم عليه فاضطروا إلى الإفراج عنهم. وكذلك قاموا بهدم حيسنية أنصار الإمام المهدي (ع) في كربلاء المقدسة واعتقال من فيها من طلبة الحوزة والناس العزل عن السلاح وبدون أي ذنب يذكر".
واضافالبيان " أما اليوم فعاودت قوات الأمن العراقية في ظلام الليل بتاريخ (24 / ذي الحجة)" اعتقال اكثر من عشرين شخصاً من اعضاء هذه الجماعة. واتهمت الجماعة، بحسب البيان، الحكومة العراقية بانها " تستغل سواد الليل وغياهب السجون اللعينة، لتخفي حقيقة ظلمها وتلاعبها في حريات وأنفس الأبرياء العزل عن مظاهر السلاح أو المقاومة !!! وكأن الله خوّل لهم العبث في خلقه وتعذيبهم وترويع النساء والأطفال".
وكنت قوات الامن في الناصرية قد قالت في وقت سابق الاحد ان قوات الامن العراقية قامت بعملية مداهمة لاعتقال اشخاص ينتمون لجماعة انصار المهدي، وان العملية تمت باسناد من قوة عراقية خاصة قدمت من بغداد ، واسفرت عن اعتقال ثمانيةاشخاص من جماعة انصار المهدي يعتقد انهم كانوا يخططون لتنفيذ عمليات ارهابية في المدن الجنوبية.
بينما اعلن اسعد ابو كلل محافظ النجف انه تم القبض على مجموعة مسلحة في النجف تدعي ظهور الامام الثاني عشر من ائمة المسلمين (المهدي المنتظر) في شهر محرم القادم أي بعد ايام قلائل على بداية العام الهجري الجديد.
وقال ابو كلل في تصريحات صحفية:"ان القوات الامنية في النجف اكتشفت مؤامرة كبيرة قبل ايام والقت القبض على قيادييها واسلحتهم وهم جماعة احمد ابن الحسن (المهدي الجديد) الذين كانوا يزعمون ظهور امامهم المهدي في عاشوراء".
وبين ابو كلل انه :" مرت على محافظة النجف مناسبات عديدة خلال الشهرالماضي مضت بنجاح وامان بفضل جهود قواتنا الامنية التي ادت دورها بشكل ناجح ومتميز بالمقارنة مع المنظومات الامنية في دول عديدة حصلت فيها حوادث ارهابية كـ (باكستان).
يشار الى إن أنصار الإمام المهدي هم جماعة شيعية تابعة للسيد أحمد الحسن او من يطلق عليه اليماني الموعود ، ويطلق عليه انصاره اسم (رسول الإمام المهدي) وهي تدعو الناس إلى الاستعداد لاستقبال ظهور الإمام المهدي مثلما يروجون من خلال ادبياتهم وموقعهم على شبكة الانترنت.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abna2-alsadren.your-talk.com
نور العراق
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 611
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

بطاقة الشخصية
الوطن: العراق
msn: أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب في الله
نشاط العضو:
50/150  (50/150)

مُساهمةموضوع: رد: (انصار المهدي) تدين حملة الاعتقالات التي تعرض لها اعضائها   الإثنين 2 يونيو - 15:37

شكرا الك

شكرررررررررا

على مجهودك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(انصار المهدي) تدين حملة الاعتقالات التي تعرض لها اعضائها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبناء الصدرين الشهيدين :: منتديات الرئيسيه :: شبكة أخبار العراق-
انتقل الى: